من منطلق رؤية ورسالة المعهد لتقديم خدمات على أعلى مستوى للطلاب وجميع المستفيدين من خدمات المعهد يجب علينا ما يلي:
- تشجيع الأطراف ذات العلاقة على تقديم أي مقترح لتحسين الخدمات التي يقدمها المعهد.
- تشجيع الأطراف ذات العلاقة على تقديم الشكاوي والسعي لحلها.
ويضمن المعهد ما يلي :
- سرية الشكوي.
- عدم تضرر المقترح او الشاكي بسبب المقترح او الشكوي.
- سرعة البت في الشكوي او المقترح.
ويتم تلقي واستقبال المقترحات والشكاوى عن طريق :
- الصناديق الموزعة في مباني المعهد المخصصة لاستقبال المقترحات والشكاوى.
- استقبال الشكاوى الكترونياً على وقع المعهد من خلال: Complaints Form