المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا

بدمياط الجديدة

Another red application is the rolex replica Omega LOGO under the series name, the replica watches red super British "Speedmaster" eye-catching and easy to identify. The dark side of the replica watches uk month when the standard table for the three-dimensional bar when the standard, covered with a white fluorescent coating, black and white contrast is swiss replica watches strong, but also to read the time easier. Watch decorated with eye-catching 18K white gold "moon table" style pointer, the same pointer on the luminous coating.

الرؤية والرسالة والاهداف الاستراتيجية للمعهد





رؤية المعهد


يسعى المعهد العالي للهندسة و التكنولوجيا بدمياط الجديدة، ان يكون متميزا بين المعاهد الهندسية المناظرة على النطاق المحلي و العربي، و أن يحصل على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.
 

رسالة المعهد


المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بدمياط الجديدة مؤسسة تعليمية خدمية في اطار منظومة التعليم الهندسية الخاص بجمهورية مصر العربية , لإعداد اجيال من المهندسين القادرين على الإبداع الهندسي والتكنولوجي, وقادرة على مواكبة التطورات المتسارعة في البحث العلمي والتكنولوجيا , من خلال تهيئة بيئة ملائمة لتعليم والتعلم , وتوظيف الموارد البشرية والمادية بالمعهد لتقديم خدماته للمجتمع المحلي .

 

  الاهداف الاستراتيجية

 

  1. اعتبار أن الطالب هو المحور الرئيسي للعملية التعليمية.
  2. الاهتمام بالتعلم الذاتي.
  3. الاهتمام بالخدمات والأنشطة الطلابية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية ورعاية المواهب وتنمية قدرات الطلاب وإكسابهم المهارات المختلفة التي تؤهلهم لسوق العمل والقدرة على المنافسة .

 

  1. الرعاية العلمية والاجتماعية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وتنمية قدراتهم الوظيفية من خلال التدريب والتعليم المستمر، ودعم ما يقومون به من أبحاث ودراسات وأى أنشطة علمية.
  2. رفع الكفاءة الفنية والادارية للعاملين، من غير أعضاء الهيئة الأكاديمية بالمعهد من خلال التدريب المستمر ورعايتهم اجتماعيا.
  3. توظيف كافة الموارد البشرية والمادية لخدمة المجتمع ولدعم الموارد المالية للمعهد.
  4. اعتبار أن المعايير التي حددتها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكل من محوري القدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية هي المرجعية الرئيسية التي ترتكز عليها جميع الأنشطة والممارسات داخل المعهد، وأن استيفائها من أهم الأهداف والغايات الرئيسية، وكما هو وارد بأدلة وإصدارات الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد والتي ستوفرها إدارة المعهد على الموقع الإلكتروني، مع تيسير كافة السبل للتعرف عليها من خلال ورش العمل الإجرائية.