المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا

بدمياط الجديدة

Another red application is the rolex replica Omega LOGO under the series name, the replica watches red super British "Speedmaster" eye-catching and easy to identify. The dark side of the replica watches uk month when the standard table for the three-dimensional bar when the standard, covered with a white fluorescent coating, black and white contrast is swiss replica watches strong, but also to read the time easier. Watch decorated with eye-catching 18K white gold "moon table" style pointer, the same pointer on the luminous coating.

نظام الساعات المعتمدة





يقوم نظام الساعات المعتمدة على أساس أن يدرس الطالب مجموعة من المقررات محددة بساعات معتمدة وفقا للائحة يحصل بها على الشهادة الجامعية في تخصصه ويحقق هذا النظام المزايا التالية:

  1. حرية الطالب في اختيار المواد التي يرغب في دراستها كل فصل دراسي بمساعدة مرشده الأكاديمي.
  2. حرية الطالب في تخفيض عدد المواد التي يتم دراستها في الفصل الدراسي إذا وجدت لديه ظروف تستدعي ذلك.
  3. إمكانية قيام الطالب بزيادة عدد الساعات المعتمدة التي يسجل لدراستها في فصل دراسي معين، إذا حصل على معدل تراكمي مرتفع وفقا لما تقرره اللائحة.
  4. يستطيع الطالب خلال الفصل الدراسي الصيفي دراسة بعض المواد يتم إختيارها  من فصل دراسي أخر، وذلك للتخفيف من العبء الدراسي من ناحية ولتحسين معدله التراكمي من ناحية أخرى.

 

يستطيع الطالب التحويل إلى أي جامعة أجنبية بسهولة لتطبيق ذات النظام وتحسب له جميع المواد التي درسها بنجاح والتي تدرس بالجامعة المحول إليها . وكذلك يمكن للطلاب الذين يدرسون في جامعات تطبق نظام الساعات المعتمدة أن يحولوا إلى المعهد واحتساب جميع المقررات التي سبق لهم دراستها واجتازوها بنجاح ولها مقررات مشابهة في برنامج الدراسة بالمعهد.

 

جدول الأرشاد الأكاديمى